فايلر: كنت أرغب في استكمال دوري أبطال إفريقيا.. وأنتظر الآن كتابة قصة جديدة ناجحة



أكد رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه كان يريد استكمال مغامرته في دوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء، إلا أنه قرر تفعيل بند الرحيل بسبب فيروس كورونا.

وتحدث فايلر عن أسباب رحيله عن الأهلي لصحيفة إتش إن إل البلجيكية، التي ذكرت :"في الوقت الحالي لا يعمل فايلر في أي مكان. ولدهشة الجميع، رحل عن الأهلي بنفسه الشهر الماضي. ومع ذلك، سارت الأمور على ما يرام بالنسبة له. فهو غادر الفريق متصدرًا للدوري وفي نصف نهائي دوري الأبطال".

وقال فايلر في تصريحاته :"كورونا جعل كل شيء صعبًا للغاية. وتم تأجيل نهاية المسابقة مرارا وتكرارا. وفي هذه الأثناء، بالكاد استطعت رؤية عائلتي. لهذا السبب قررت تفعيل شرط الرحيل في أكتوبر".

وأضاف :"على الرغم من أنني كنت أرغب في استكمال مغامرة دوري أبطال إفريقيا. لكن عائلتي وصحتي لا تزال تأتي في المرتبة الأولى في حياتي، وهذا شيء جيد. الآن أنا أستمتع بأسرتي. وأطفالي سعداء للغاية لأنني عدت أخيرًا. وأعدت اكتشاف مدى جمال الطبيعة. وأقضي الكثير من الوقت فيها".

وعن تجربته قبل 3 سنوات في أندرلخت البلجيكي، قال فايلر :"أنا بالكاد أعرف أي شخص هناك، وهذا عار. لكني ما زلت أتابع النتائج. من الجيد أنني تركت شيئًا وراء ظهري وكان لي تأثير إيجابي على النادي. فأن تصبح بطلًا لبلجيكا هذا أمرًا رائعًا. ويتعين عليّ أنا وأندرلخت الآن كتابة قصص ناجحة جديدة".

وواصل :"العودة إلى بلجيكا ؟ ربما في يوم من الأيام سأكون المدرب الرئيسي مرة أخرى في ناد آخر طموح في بلجيكا. من يدري !! لكن وضع الخطط في هذا المجال ليس بالأمر السهل. والدوري البلجيكي مثير للاهتمام لأن الأندية تعمل بشكل احترافي للغاية وهناك العديد من الشباب الموهوبين".

وأتم فايلر :"في السنوات الثلاث الماضية، تعلمت مدى أهمية متابعة هدفك باستمرار. وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا. عليك أن تحافظ على الكثير من العلاقات، وتحديد الأولويات الصحيحة بنفسك".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021