الأولمبية تطالب اتحاد الكرة بمنع مرتضى منصور من حضور نهائي دوري الأبطال



أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع مرتضى منصور، رئيس الزمالك –المعزول بقرار سابق منها- من حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية من المسابقة.

واستندت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب في خطابها لاتحاد الكرة إلى قرارها السابق بإيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وعدم اعتماد تمثيله للزمالك، مُشيرةً إلى أن القرار أصبح نهائيًا بعد فوات المدة القانونية للتظلم.

وجاء في بيان اللجنة الأولمبية :"حرصًا منّا على الالتزام باللوائح والقوانين وسمعة مصر بصفة عامة أمام مسئولي الاتحاد الإفريقي، وسمعة نادي الزمالك وعدم وقوعه تحت طائلة أي عقوبات، يرجى التفضل باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والحرص على عدم حضور مرتضى منصور المباراة النهائية".

وشددت اللجنة في خطابها على ضرورة وضع تعليمات على كافة أبواب ستاد القاهرة للإشارة بعدم أحقية حضور مرتضى منصور للمباراة وتنفيذ قرار عدك دخوله في هذا التاريخ.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021