الأمن يوافق على حضور 2000 مشجع لنهائي دوري الأبطال.. والكاف يحسم القرار النهائي



حسمت الساعات القليلة الماضية موقف الحضور الجماهيري في نهائي دوري أبطال إفريقيا المُقرر إقامته بين الأهلي والزمالك الأسبوع المقبل، في مباراة مُنتظرة من جماهير الكرة المصرية والعربية والإفريقية.

وعلم El-Ahly.comأن السلطات الأمنية قامت بإبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم شفويًا في الساعات الماضية بالموافقة على حضور 2000 مشجع للمباراة.

وتأتي موافقة السلطات الأمنية على حضور هذا العدد للمباراة من المدرجات وفقًا لعدد من الاعتبارات أبرزها الإجراءات الاحترازية المُتبعة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

هذا ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الإفريقي اجتماعًا في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء من أجل اتخاذ القرار النهائي في شأن الحضور الجماهيري للمباراة النهائية.

يُذكر أن مسئولي اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق إجراء مباحثات عديدة من أجل السماح بحضور جماهيري يترواح بين 5 إلى 10 آلاف متفرج في المباراة النهائية.

هذا ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المرة الأولى التي يتقابل فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية لتلك المسابقة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021