كورونا يفرض على موسيماني تغيير سياسته في تدريبات الأهلي



يحرص الفريق الأول بالنادي الأهلي على اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد خلال فترة الاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن تلك الإجراءات تسببت في تغيير بعض ساسيات بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي التي كان يتبعها خلال تدريبات الفريق اليومية.

وكما وردلـ El-Ahly.comفإن مران الفريق الأول بالأهلي أصبح يبدأ من فندق الإقامة خلال فترة المعسكر المغلق، حيث يفضل موسيماني عقد محاضرته في إحدى غرف الفندق بدلًا من إقامتها في ملعب مختار التتش.

وتأتي تلك من المدرب الجنوب إفريقي موسيماني من أجل تفادي إلقاء المحاضرات في غرفة ملعب مختار التتش والتي هي أضيق في مساحتها من نظيرتها في الفندق، لذا يُفضل الجهاز الفني اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجهاز الفني يُفضل إجراء التدريبات في ملعب مختار التتش بدلًا من الفندق لوجود أفضل أجهز الجيم والاستشفاء بمقر الجزيرة، بجانب تفادي الاحتكاك بالنزلاء في الفندق.

وتنطلق تدريبات الأهلي في ملعب التتش بفقرة في صالة الجيمانيزيوم، ومن ثم تدريبات الكرة في أرضية الملعب، ويقوم الفريق بفقرة استشفاء قبل العودة لفندق الإقامة مُجددًا.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يتقابل فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية لتلك المسابقة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021