المصابون بكورونا في الأهلي يخضعون لمسحة الكاف من أمام فندق الإقامة



أجرى لاعبو النادي الأهلي المصابين بفيروس كورونا مسحة طبية تابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء، وذلك لتحديد إمكانية لحاقهم بمباراة القمة أمام الزمالك ضمن منافسات دوري الأبطال.

ووصل محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان وصالح جمعة إلى مقر فندق إقامة لاعبي الأهلي، وخضعوا للمسحة الطبية من الطاقم الطبي التابع للشركة المتعاقد معها الكاف خلال تواجدهم في سيارتهم.

وكان بقية لاعبي الأهلي المتواجدين في المعسكر المغلق قد خضعوا للمسحة الخاصة بالكاف في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، حيث من المنتظر أن تحدد تلك المسحة اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في المباراة النهائية، وفقًا للنتائج السلبية والإيجابية التي ستسفر عنها.

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية أول أمس الإثنين على اللاعبين المشاركين في المعسكر المغلق وجاءت نتيجتها في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، سليية لجميع العينات.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن في وقتٍ سابق إصابة كلًا من محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان بفيروس كورونا، بالإضافة للثلاثي غير المقيد إفريقيًا محمد شريف وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021