وكيله: جميع المسحات التي أجراها الشناوي حتى الآن أثبتت عدم إصابته بكورونا



أكد حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن حالة اللاعب جيدة، وأن جميع المسحات السابقة التي خضع لها أثبتت عدم إصابته.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر على إذاعة راديو مصر :"الشناوي بخير، وتم إجراء مسحة الكاف اليوم، وجميع اللاعبين في معسكر الأهلي بخير، وعلى أتم الاستعداد للمباراة النهائية".

وأضاف وكيل الشناوي ووليد سليمان :"اللاعبين الكبار يبتعدون عن السوشيال ميديا، خاصة في ظل الضغط الكبير، الذي يتعرضون له، والشناوي يشارك في التدريبات الجماعية، ولا يعاني من أية إصابات".

وأتم حازم الحديدي :"كل اللاعبين بلا استثناء خضعوا للمسحة الطبية ومن بينهم وليد سليمان، والنتيجة ستظهر مساء اليوم، ومن الممكن أن تظهر في السابعة مساءًا، لأنها تتطلب حوالي 8 ساعات من أجل ظهور النتيجة".

وكان لاعبو الأهلي والزمالك المتواجدين في المعسكر المغلق بالإضافة للمصابين بفيروس كورونا قد خضعوا للمسحة الخاصة بالكاف صباح اليوم الأربعاء، حيث من المنتظر أن تحدد تلك المسحة اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في المباراة النهائية.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021