قمصان: الجهاز الفني يعمل على خلق دوافع جديدة لدى اللاعبين



تحدث سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز المارد الأحمر على مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وحقق الشياطين الحمر انتصار على حساب نادي مصر المقاصة بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020/2021، والتي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام.

وتحدث قمصان عبر قناة الأهلي عقب مواجهة المقاصة:" الفوز كان مهمًّا لتحقيق ضربة بداية قوية في مشوار المنافسة على اللقب، وقد نجح اللاعبون في استعادة التوازن من جديد، على الرغم من استقبال هدف التعادل من جانب المنافس، خاصة أن كل الفرق تقدم أفضل ما لديها أمام الأهل".

وواصل " إلى أن الأهلي لم يصل إلى المستوى الذي يسعى إليه الجهاز الفني، خاصة بعد الفوز ببطولتي إفريقيا وكأس مصر وحالة الإجهاد التي عليها الفريق، والقادم سيكون أفضل، من خلال الجهد الذي يقوم به الجميع من أجل تقديم كرة ممتعة وتحقيق الانتصارات".

وأضاف قمصان: "الجهاز الفني يعمل على خلق دوافع جديدة لدى اللاعبين، والأمور تسير بشكل مميز، وكل العناصر التي شاركت في المباراة ظهرت بصورة طيبة، خاصة التغييرات التي أسهمت في تحسين الأداء".

واختتم قمصان "بالتأكيد أن مشاركة أليو ديانج في الشوط الثاني كانت مدروسة بعد غيابه لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن كل العناصر الموجودة في القائمة توجد بقوة ضمن حسابات الجهاز الفني، في إطار ضغوط المنافسة وكثرة المباريات التي يخوضها الفريق".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021