موسيماني: النتيجة لا تعكس ما حدث في اللقاء وديانج لم يبدأ بسبب كورونا وحمدي والسولية متألقان



تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز المارد الأحمر على مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وحقق المارد الأحمر انتصار على حساب نادي مصر المقاصة بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020/2021، والتي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام.

وتحدث موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء المقاصة:" النتيجة لا تعكس ما حدث في المباراة ومجريتها كان ممكن الأهلي يسجل أهداف من الفرص الكثيرة التي ضاعت".

وتابع:" التحدي الأكبر كجهاز فني لنا هو عدم إهدار فرص في المستقبل ويجب أن يشاهد لاعبي الأهلي كل فرصهم الضائعة وكيف ينهون الكرات بشكل غير جيد".

وواصل:" ايهاب جلال المقاصة يبدأ الهجمات من الخطوط الخلفية ولذلك ضغطنا وصلنا على ٣ فرص في اول ربع ساعة".

وأضاف:" لما نستخدم تدوير الكرة بشكل جيد وكان هناك ٤ لاعبين في الخط الهجومي غير متمركزين هذه أخطاء وسوف نصحها مستقبلا والأهم هو الفوز والثلاث نقاط".

وعن جلوس أليو ديانج على دكة البدلاء:" ديانج لم يبدأ لأنه عائد من إصابة بكورونا وحمدي والسولية متألق، للجمهور الحق في إبداء اي رأي لكن الأهلي لديه ٧٠ مليون مشجع يجب احترام وجهات نظرهم المختلفة ولكن عدم الخضوع لرأي مجموعة حتى لو كانوا مليون لأني صاحب القرار".

وعن الوجوه الجديدة التي دخلت على الفريق الأحمر:" هناك عناصر كثيرة جديدة في التشكيل الاساسي خصوصا بالخط الأمامي - كهربا وطاهر وشريف يجب الصبر عليهم ملعب ش مع بعض".

واختتم بيتسو حديثه عن هدف محمد شريف الملغي بداعي التسلل:" اعتقد ان هدف شريف ليس تسلل واتمنى يكون رأيي خطأ ويطلع اوفسايد ".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021