رئيس بعثة منتخب الشباب يكشف كواليس الغاء مباراة تونس.. ويؤكد: تعرضوا لضغوط وهذا أول رد فعل لنا



أعلن جمال محمد علي رئيس بعثة منتخب مصر للشباب في بطولة شمال إفريقيا عن أول رد فعل على الغاء مباراة الفراعنة أمام منتخب تونس.

ورفضت اللجنة الطبية باتحاد شمال إفريقيا والمكلفة بالإشراف على بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليا بتونس إقامة مباراة مصر وتونس بسبب عدم اكتمال قائمة الفراعنة وتواجد 14 لاعبًا فقط بدلًا من 15 لاعب.

وقال جمال محمد علي في تصريحات تلفزيونية للتلفزيون التونسي عقب الغاء المباراة "اسالوا الطبيب ماهر الزهار رئيس اللجنة الطبية عن سبب الغاء المباراة، هو المتسبب في ذلك".

وأضاف "مسحة أحمد نبيل هي من تسببت في كل هذا، استلمت ظهر اليوم نتيجة مسحة اللاعب من نفس المعمل الذي يتعامل معه الاتحاد الافريقي وجاءت المسحة سلبية وخضع اللاعب للأشعات اللازمة وجاءت سليمة 100%".

وتابع "استكملنا قائمة المنتخب ووصلنا لـ 15 لاعب ووافق مراقب المباراة على خوض المباراة واستلم البيانات الخاصة باللاعبين ونتائجهم السلبية وقبل انطلاق المباراة بـ 10 دقائق فوجئنا بالزهار يخطرنا بأننا لن نخوض اللقاء لأن 14 لاعب فقط هم الجاهزين للمباراة وليس 15".

وأستكمل جمال "اللجنة الطبية تعرضت لضغوطات وقالت ان المسحة إيجابية بعد ان تم الاعتراف بسلبية مسحة أحمد نبيل".

وواصل "مسحة حمزة علاء لا تمثل أي أزمة، استلمنا نسخة اصلية من مسحة اللاعب الخاصة بالكاف وجاءت سلبية".

وأختتم جمال محمد علي تصريحاته "سنقدم احتجاج رسمي على إلغاء المباراة وأخطرت مراقب المباراة بذلك، وبالنسبة لاستكمال المسابقة فمصلحة اللاعبين أهم وسندرس هذا القرار خلال الوقت القادم".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر