الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي أمام غزل المحلة في الشوط الأول



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وغزل المحلة الجارية على ملعب ستاد الأهلي وي السلام بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ويغيب بيتسو موسيماني، المدير الفني الرئيسي للأهلي عن مواجهة المحلة بعد إصابته خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا المستجد، ويقود اللقاء بدلًا منه مساعده كافين جونسون.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من الأهلي على مجرياتها، مع محاولات على استحياء ولم ترتقِ إلى حد الخطورة من فريق غزل المحلة.

وفي الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط الأول شكّل الأهلي أولى فرصه الخطيرة في المباراة بتمريرات قصيرة انتهت بانفراد تام لمحمود كهربا الذي تصرف فيها بغرابة، مُهدرًا فرصة الهدف الأول في اللقاء.

ومرر حمدي فتحي كرة قصيرة إلى محمد شريف الذي استلمها بتمريرة مباشرة قصيرة إلى داخل منطقة الجزاء ليستلها محمود كهربا ويتوغل قليلًا قبل أن يسددها في الزاوية القريبة لتمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 30، شكّل الأهلي هجمة منظمة على مرمى غزل المحلة، حيث وصلت إلى التونسي علي معلول في الجهة اليسرى ليرسل عرضية متقنة وصلت إلى الأنجولي جيرالدو الخالي من الرقابة إلا أنه سددها بالرأس بجوار القائم الأيسر.

مزيد من التفاصيل بعد قليل..

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر