قناة TEN: وزير الرياضة يجتمع بساسي ويؤكد له «وجودك في الزمالك مطلب جماهيري»



كشفت قناة تين المصرية عن اجتماع عُقد بين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وفرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك من أجل تسهيل مهمة تجديد تعاقده مع الأبيض.

وقال إسلام صادق عبر برنامج البريمو على قناة تين :"أزمة المستحقات المتأخرة تعرقل التجديد لفرجاني ساسي، ولكن هناك خبر مهم وهو أن وزير الرياضة اشرف صبحي استقبل فرجاني ساسي الذي يتم التفاوض معه خلال هذه الأيام من جانب أيمن يونس واللجنة المؤقتة".

وأضاف :"وزير الرياضة كان يطمئن فرجاني ساسي بحالة نادي الزمالك وأوضاعه، وقال له نصًا "وجودك في نادي الزمالك مطلب شعبي يعني مطلب جماهيري فيما يخص جماهير الزمالك" وطالبه بالاستمرار داخل نادي الزمالك وان استمراره مطلب جماهيري".

وأكمل :"اأن يتوسط وزير الرياضة أو يتدخل في المفاوضات أو يستقبل ساسي هذا أمرًا غريبًا قليلًا، ولكن ساسي عليه ضغوط كبيرة من أسرته من أجل الاستمرار في مصر، لإنهم يشعرون بالراحة في مصر ورافضين للرحيل".

وأتم :"ساسي لديه عروض خارجية أحدهم من الدحيل القطري وهو عرض جاد جدًا، بجانب عرض آخر من الدوري الإماراتي وآخر من السعودي، أما عن مفاوضات الزمالك فوكيل ساسي كان يطلب في البداية 3.5 مليون يورو، والمبلغ انخفض إلى 2.5 مليون يورو، ولكن عرض الزمالك يتوقف عند مليون و700 ألف يورو".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر