اتحاد الكرة يعلن الاقتراب من الإعلان عن خليفة ربيع ياسين بعد قرار الفيفا



قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الانتهاء من ملف تشكيل منتخبي الشباب والناشئين القادمين مواليد 2003 2006، وذلك في أعقاب قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخيرة.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الخميس أنه سيتم الانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن وذلك بعد قرار الفيفا بإلغاء كأس العالم للشباب مواليد 2001.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قد قررت في اجتماعها الأول يوم الثلاثاء الماضي تشكيل منتخبي الشباب والناشئين مواليد 2003 و 2006 مع إرجاء اختيار اعضاء الجهازين الفنيين للفريقين إلى الاجتماع المقبل بعد دراسة السير الذاتية للمرشحين.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إلغاء بطولتي مونديال الشباب تحت 20 عامًا و17 عامًا بسبب استمرار حالة تفشي فيروس كورونا المستجد، على أن تستمر استضافة أندونسيا للأولى وبيرو للثانية ولكن في عام 2023 بدلًا من 2021.

يُذكر أن المنتخب الوطني للشباب كان قد ودّع بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم ومن ثم كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا دون خوض أي لقاء بسبب تفشي كورونا بين صفوف لاعبيه، ليُعلن بعدها المدرب ربيع ياسين استقالته من منصبه.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر