المقاولون العرب يواصل الإنهيار ويمنح الإنتاج الحربي فوزه الأول في الدوري



حقق فريق الإنتاج الحربي فوز على حساب نظيره نادي المقاولون العرب بنتيجة هدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف الإنتاج الحربي نظيره فريق المقاولون العرب مساء اليوم السيب ضمن الجولة الرابعة من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "الأهلي وي السلام".

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وشهدت الدقيقة 10 من الشوط الأول أولى محاولات المقاولون في المباراة عن طريق مهاجم الفريق محمد حمدي زكي لكن وجدت تعامل جديد من دفاع وحارس الفريق أصحاب الارض.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب "العجلات الحربية" محمد عبد المجيد في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعد عرضية شبراوي الذي اقتناصها عبد المجيد في مرمى حسن شاهين حارس المقاولون العرب.

وألغى إبراهيم نور الدين حكم المباراة ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح المقاولون العرب بالعودة الى تقنية الفيديو المساعد.

بهذه النتيجة، يحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4نقاط، بعدما فاز في مباراة وخسر في اثنين وتعادل في أخرى.

بينما يقع المقاولون العرب في جدول ترتيب البطولة في المركز الثامن عشر والأخير بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر في أول 3 مباريات في المسابقة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021