التحكيم يواصل إثارة الجدل في مباريات الزمالك



واصلت القرارات التحكيمية إثارة الجدل في مباريات الزمالك على وجه التحديد هذا الموسم خلال مسابقة الدوري العام، وذلك بعد حالة جديدة شهدها لقاء الأبيض أمام المصري.

ويواجه الزمالك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب فريق المصري ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول، أرسل أحمد رفعت، لاعب المصري كرة داخل منطقة الجزاء توجه محمد عبد الغني، لاعب الزمالك لإبعادها بالرأس إلا أنها ارتطمت في يده اليمنى أكثر من مرة قبل أن يبعدها بقدمه بعد ذلك.

ووسط هجوم من لاعبي المصري على حكم اللقاء محمد الحنفي لاحتساب ركلة جزاء، توقف لاستماع رأي حكام تقنية الفيديو قبل أن يقرر بعدها بثواني قليلة استكمال اللعب بصورة طبيعية.

يُذكر أن الزمالك كان قد استفاد من الأخطاء التحكيمية في أكثر من مرة خلال الجولات القليلة التي أُقيمت هذا الموسم، كان أبرزها إلغاء هدف صحيح لبيراميدز بجانب عدم احتساب ركلتي جزاء لإنبي.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة بالتساوي مع الأهلي، بعدما خاض الفريقان 5 مباريات في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021