«نخشى الأخطاء التحكيمية».. المقاصة يطالب بحكام دوليين لإدارة مواجهة الزمالك



طالب نادي مصر المقاصة اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بتعيين طاقم تحكيمي دولي في مباراته المقبلة أمام الزمالك، والمُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأصدر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء يطالب فيه اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة المقاصة والزمالك، المقررة اقامتها بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

وأوضح نادي مصر المفاصة أن ذلك الطلب يأتي نظرًا لحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي والتي فرضت نفسها مؤخرًا.

وأكد مجلس إدارة نادي المقاصة على احترامه الكامل للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته، لكنه في الوقت ذاته يتمسك بتعيين طاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات لإدارة مواجهة الزمالك بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.

من جهته، أكد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بنادي المقاصة أن إدارة النادي لديها تخوف من حدوث أخطاء تحكيمية خلال مباراة المقاصة أمام الزمالك خاصة اذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية.

وأضاف :"نخاف من تأثير الأخطاء التحكيمية بشكل سلبي على مسيرة الفريق خاصة وأن المقاصة ينافس على المربع الذهبي للدوري، ويخشى خسارة أي نقاط تؤثر على مسيرته".

وأكمل متولي :"شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين وأصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الزمالك، وفي الوقت نفسه نشدد على احترام النادي للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته".

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021