باتشيكو بعد تصدر الدوري: أهنئ التحكيم



وجه جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك التهنئة للطاقم التحكيمي لمباراة فريقه أمام مصر المقاصة، في المباراة التي أعادت صدارة الدوري العام للأبيض، بعد تعثر الأهلي قبل يومين أمام بيراميدز.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالتعادل السلبي أمام بيراميدز في مباراة أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي أول أمس الثلاثاء، وشهدت أخطاء تحكيمية عدة من بينها إلغاء هدفًا صحيحًا للأهلي وتجاهل احتساب ركلة جزاء لصالح محمد شريف.

وتغلب الزمالك على مصر المقاصة اليوم الأربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب بتروسبورت في الجولة العاشرة من الدوري، ليقتنص صدارة الدوري برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي.

وقال باتشيكو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"أود أن أبدأ حديثي بموضوع مختلف، أنا هنا منذ 4 أشهر، لم أتحدث من قبل عن التحكيم".

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحاته قائلًا :"أود أن أهنئ التحكيم، صحيح أن اللاعبون لم يُعقدوا عليه الأمور تحكيميًا  لكن هو كان له سلوكًا فنيًا جيدًا وكان مسئولًا".

وفي سياق متصل، تابع باتشيكو :"المباراة ظهرت وكأنها سهلة، ولكنها لم تكن كذلك، نحن من جعلناها سهلة، لقد كنا منظمين جدًا من الجانب الدفاعي وأظهرنا فاعلية كبيرة هجوميًا".

وأتم باتشيكو قائلًا :"في كل مباراة نخلق فرص كثيرة لإحراز الأهداف، وكل هذا يأتي بناءً على جُمل خططية عملنا عليها في التدريبات، واللاعبون نفذوها بشكل جيد في المباريات".

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021