في حضور الخطيب.. وزير الرياضة يزور مران الأهلي قبل السفر لكأس العالم للأندية



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر عصر اليوم الجمعة إلى الدوحة عاصمة قطر استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2020.

ويسافر الأهلي إلى مونديال الأندية بصفته بطلًا لدوري ابطال افريقيا بعد التتويج باللقب التاسع في تاريخه على حساب نادي الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر.

وشهد مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى الدوحة حضور الثنائي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتمني صبحي التوفيق للاعبي النادي الأهلي مؤكدًا لهم أنهم ممثلي مصر في كأس العالم للأندية مطالباً إياهم ببذل كل الجهد في المباراة القادمة للتغلب على فريق الدحيل القطري.

وأضاف صبحي للاعبين أن الحالة التي تعيشها مصر هذه الأيام من بطولة العالم لكرة اليد تعطي دفعة لجميع الرياضيين لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الإنجازات والبطولات.

وسيدخل الفريق الفقاعة الطبية عقب الانتهاء من المران، ثم يتجهوا للسفر الي قطر عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري يوم الخميس القادم الموافق 4 فبراير، والفائز من هذه المواجهة سيلاقي نادي بايرن ميونخفي نصف نهائي المسابقة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر