والله زمان يا غزل المحلة.. أبناء خالد عيد يواصلون التوهج ويعبرون الإنتاج الحربي في الدوري



تمكن غزل المحلة من مواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري العام، ونجح في التغلب على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 14 من المسابقة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع ضغط هائل من الإنتاج الحربي في الدقائق الأخيرة من عمرها.

وتمكن غزل المحلة من إحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها أحمد الشيخ بنجاح في شباك أحمد بوسكا، حارس الإنتاج الحربي.
وفي الدقيقة 33 احتسب الحكم ضربة ركنية لغزل المحلة ليتراجع ويلغيها بعد تدخل تقنية الفار ويتم تحويلها الى ركلة جزاء لصالح المحلة سجل بها الضيوف هدف الفوز والمباراة الوحيد

وحاول أبناء حمادة صدقي في الشوط الثاني من أجل إدراك هدف التعادل دون أي جدوى، في ظل تألق دفاع أبناء المدرب خالد عيد وحارس مرماه عمرو شعبان، ليقتنص "الفلاحين" رابع انتصاراتهم في الدوري.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 17 التي يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة التاسعة في المركز الـ 16.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021