الكاف يناقض نفسه ويسمح بحضور 10 آلاف متفرج في مباراة نيجيريا وليسوتو



ناقض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نفسه بعدما قرر السماح بحضور 10 آلاف متفرج في مباراة نيجيريا أمام ليسوتو، المُقرر إقامتها ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أصدر قرارًا قبل أيام قليلة يعلن فيه إلغاء الحضور الجماهيري في جميع المسابقات القارية خلال الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح موقع "بولس" النيجيري أن إدارة الاتحاد الإفريقي وافقت على حضور 10000 مشجع لمشاهدة مباراة النسور الخضراء أمام ليسوتو في ملعب تيسليم بالوجون بمدينة لاجوس.

وذكر التقرير :"سيستطيع أبناء مدينة لاجوس مشاهدة المنتخب النيجيري الأول على الهواء مباشرة لأول مرة منذ 20 عامًا.. كانت هناك مخاوف من عدم السماح لأي مشجعين بالتواجد في الملعب".

وأضاف :"أخطر الاتحاد الإفريقي نظيره النيجيري أنه لا يمكن أن يكون لديه سوى 10000 مشجع فقط في الملعب للامتثال لبروتوكولات فيروس كورونا، وحذر الكاف أيضًا من أي خرق تلك البروتوكولات، بما في ذلك فحص درجة الحرارة والتباعد الاجتماعي في الاستاد".

ولم يلعب المنتخب النيجيري في مدينة لاجوس منذ عام 2000، عندما كان الملعب الوطني حينها لا يزال في حالة جيدة، إلا أنه سيعود بعد أكثر من 20 عامًا لمواجهة ليسوتو يوم الثلاثاء 30 مارس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر