موسيماني يرد: هل ينتقم لجنوب إفريقيا أمام المريخ ؟



رد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على نيته في الانتقام لمنتخب جنوب إفريقيا خلال مباراة المارد الأحمر أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان المنتخب الجنوب إفريقي قد فشل في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة (الكاميرون 2021)، وذلك بعد الهزيمة أمام السودان على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وأوضح موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء المريخ أنه لا ينظر لخسارة منتخب بلاده قبل أيام على الملعب ذاته، مُشيرًا إلى أنه أتى لمهمة مُحددة.

وقال موسيماني خلال تصريحاته للصحفيين :"أتيت إلى هنا في مهمة مختلفة، لا أنظر سوى للقميص الأحمر الذي ارتديه. بكل تأكيد لدي انتماء كبير لجنوب إفريقيا، ولكن أنا ليس لي علاقة به الآن، وتركيزي مع الأهلي فقط".

ويحل الأهلي ضيفًا على المريخ في الثالثة عصر غدًا السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط قبل لقاء الغد، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة والتتويج بها للمرة العاشرة في التاريخ.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021