شباب الأهلي يهزم الزمالك في اليد ويتوج بدوري المرتبط للمحترفين



تُوج فريق الشباب لكرة اليد، مواليد 2000، بالنادي الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعد فوزه على الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى جيدة المستوى، قدم فيها لاعبو الأهلي عرضًا قويًّا ونجح في الفوز بنتيجة 31-27 ليحقق لقب البطولة.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول، واحتفل لاعبو المارد الأحمر باللقب الذي حققه بعد مسيرة مميزة هذا الموسم.

من جهته، أعرب صابر حسين، مدرب شباب يد الأهلي، عن سعادته بنجاح الفريق في الفوز بلقب دوري المرتبط للمحترفين، لافتًا إلى أن الفريق استحق الفوز على الزمالك والتتويج بلقب البطولة.

وقال في تصريحات رسمية :"الفريق أظهر شخصيته الحقيقية أمام الزمالك، ونجح في فرض هيمنته لينهي المباراة لصالحه، واللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية خلال المباراة".

وأضاف :"الفريق قدم مباريات قوية للغاية على مدى مباريات البطولة، التي شهدت صعوبات عديدة، وعانى خلالها الفريق من المعوقات العديدة التي تخطاها في طريقه نحو الفوز باللقب".

وأتم صابر حسين :"الأهلي يملك قاعدة مميزة من العناصر الشابة التي تمثل أفضل تدعيم لمستقبل كرة اليد في النادي، وأنا فخور للغاية بتدريب هذه المجموعة المميزة من اللاعبين".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر