الأهلي يضع حجر الأساس في الستاد أول مايو ويوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي



تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بالشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من اجل المساندة الدائمة والدعم المستمر للأندية الرياضية.

وفي اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي قدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تفاصيل الخطوات الأخيرة التي قام بها على مدار الشهور الماضية والتواصل مع الجهات المسؤولة بالدولة من اجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاص بإنشاء ستاد الأهلي.

وأوضح الخطيب عن المساندة والتعاون الغير محدود الذي وجده من مؤسسات الدولة المصرية والذي ظهر جلياً في تذليل العقبات والحصول على الموافقة النهائية من الجهات الأمنية للبداية في حلم القلعة الحمراء بوجود ملعب خاص بالفريق.

وحرص مجلس الإدارة على اصدار بيان شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعمه الدائم للحركة الرياضية والمؤسسات المختلفة ومن بينها النادي الأهلي، حيث جاء بيان النادي الرسمي كالتالي:

يتقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان، لفخامة السيد رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الدائم للرياضة المصرية، وما تلقاه الكيانات الرياضية من تعاون واضح وسرعة في الأداء، وإزالة للعقبات بالشكل الذي يدفع عجلة التنمية والتطوير ومواكبة النهضة الكبرى التي تشهدها البلاد.

ويجدد مجلس الإدارة العهد على استمرار النادي الأهلي، نادي الوطنية، في تأدية رسالته السامية، وبذل اقصى جهد لتحقيق كل الأهداف القومية بالمزيد من التفوق الرياضي ورعاية النشء والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية، والدعم والمساندة الكاملة لكافة مؤسسات الدولة بما يحقق المصلحة العُليا للبلاد.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر