فى مجلة الأهلى: أسرار فتح أبواب جهنم والثمن الذى دفعه جوزيه وسرقة غالي



في إطار خدمات El-Ahly.com لقرائه الأعزاء في كل مكان يقوم الموقع بمتابعة ورصد أبرز ما جاء في مجلة "الأهلي" والتي تصدر بشكل أسبوعي لمتابعة آخر أخبار القلعة الحمراء في مختلف المجالات وإليكم أهم ما جاء في عددها الصادر لهذا الأسبوع والذي يحمل رقم 2009 للسنة 37 والصادر بتاريخ 37 ابريل 2011.

ابرزت المجلة كعنوان رئيسى نبا عودة الدورى يوم 13 ابريل بالجمهور بعد موافقة عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بعد اجتماعه مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى ونوهت المجلة عن امكانية عودة الدورى بدون هبوط مؤكدة انه قرار لـ تفويت المباريات .

كما كشفت المجلة " اسرار فتح ابواب جهنم والليلة السوداء باستاد القاهرة " مفصحة عن اسرار وخبايا موقعة الجلابية والبلاغ الذى تقدم به اللواء عبد العزيز امين رئيس هيئة ستاد القاهرة ضد التراس الزمالك وهو ما كاد يجعله يتخذ قرار بالغاء المباراة نظرا لوجود قاعدة صواريخ مع الجماهير .

وافردت الاهلى مساحة كبيرة لرحلة الفريق الى جنوب افريقيا والمتاعب التى تعرض لها والعراقيل التى تعمدت ادارة نادى سوبر سبورت وضعها امام الفريق وهو الامر الذ جعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يتقدم بشكوى رسمية لمراقب المباراة خاصة بعد ان حددت ادارة سوبر سبورت كمية الاكل لادارة الفندق الذى اقام به النادى الاهلى .

كما قام حسام غالى بتحرير شكوى ضد ادارة الفندق بعد ان تقاعست فى التحقيق عن سرقة اموال له من غرفته اثناء تواجده فى المران ضمن سلسلة من المتاعب التى تعرضت لها بعثة الفريق وانتهت بتعنت المراقب لحضور الاهلى قبل المباراة بساعتين الى الملعب ومنع اوسكار من دخول الملعب وممارسته عمله بتصوير اللقاء لولا تدخل مدير الكرة .

ونشرت المجلة حوار مع المدير الفنى للفريق مانويل جوزيه الذى اكد ان الاهلى والمنتخب المصرى دفعا ثمن توقف بطولة الدورى وعدم جاهزية اللاعبين خاصة بعد ابدى عدم رضاه على مستوى الفريق امام سوبر سبورت رغم التاهل واشار الى صعوبة المرحلة القادمة على الاهلى وحرس الحدود خاصة انهم الفريقان الوحيدان الذان يمثلان مصر فى البطولات الافريقية بعد خروج الزمالك والاسماعيلى .

وكتب الاستاذ ابراهيم المنيسى فى مقالة الاسبوعى وجهة نظر تحت عنوان يا عيب الشوم وليس دفاعا عن روح الكابتن عن احداث مباراة الزمالك والافريقى مبرئا جمهور المالك الكبير من القلة التى اثارت الهرج داخل الملعب ومطالبا بمعاقبة كل من أخطأ لتلافى الخاسئر التى ستعم على مصر بالكامل وليس الزمالك فقط .

بينما كتب الاستاذ جمال جبر اعتقلوه رغبة منه فى محاسبة ابراهيم حسن وكل شخص يخرج عن النص ويهدف الى اثارة الجماهير بتصريحات مستفزة واتهامات باطلة للشرفاء من اجل اغراض شخصية بهدف حماية وظيفت لا اكثر .

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020