تقام في موعدها: الداخلية توافق علي تأمين بطولة الدوري والعيسوي يهدد الخارجين



وافقت وزارة الداخلية علي التأمين الكامل لمباريات الدوري الممتاز المصري وتحمل كافة مسئوليتها في تنظيم وخروج المباريات بأمان.

 

وجاءت موافقة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية علي تحمل رجال الشرطة مسئوليتهم عن تأمين المباريات بشكل كامل ، وذلك في الاجتماع الذي عُقد بحضور الوزير وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس إتحاد الكرة.

 

وحضر الاجتماع مندوبي الأندية الذين وافقوا بالإجماع علي استئناف البطولة في ظل التأمين الكامل من الشرطة المصرية كما كان في السابق ، بالإضافة إلي موافقتهم علي استئناف المباريات في موعدها الموضوع سلفاً.

 

وتعهد وزير الداخلية بتأمين المباريات بدءً من دخول الجماهير وحتى مغادرتها المدرجات بشكل تام ، بالإضافة إلي تأمين اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام ، مطالباً بالتعاون الكامل بين مسئولي الأندية ورجال الأمن للخروج بالمباريات لبر الأمان.

 

ووجه العيسوي إنذار شديد اللهجة إلي من تسول له نفسه إثارة الشغب أو إحداث فوضي بأنه سيواجه بحزم وصرامة ، وأكد أن أحداث مباراة الزمالك والأفريقي لن تتكرر تحت أي ظرف.

 

ويقتصر دور رجال أمن الأندية المنظمة للمباريات علي مراجعة تذاكر مبارياتها التي يحملها الجمهور الراغب في الحضور ، وذلك في ظل تأمين كامل من الشرطة التي ستقوم بتأمين أمن الأندية.

 

وكان خطاباً من وزارة الداخلية تم إرساله لإتحاد الكرة ومنه إلي الأندية المختلفة يفيد بمسئولية الأندية عن تأمين وتنظيم المباريات علي أن يقتصر دور رجال الشرطة علي تأمين أفراد أمن الأندية فقط.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر