بعد ماجواير وألديرفيريلد.. مانشستر يونايتد يبحث التعاقد مع مينا



اسم جديد يظهر في قائمة اللاعبين المحتمل انتقالهم لمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي لم يظهر بها اسم الشياطين الحمر ساطعاً كعادته.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد قد خفتت رغبته في التعاقد مع مدافع ليستر سيتي الإنجليزي، هاري ماجواير، مُشيرةً في الوقت ذاته إلى أن اللاعب يبحث حالياً عن التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني، ييري مينا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مانشستر يونايتد وضع المدافع الكولومبي ، ييري مينا على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي الجاري والذي ستُغلق أبوابه يوم 9 أغسطس.

ويسعى مانشستر يونايتد لتدعيم خط دفاعه، حيث لا يمتلك به سوى كريس سمولينج، وإيريك بايلي، وفيل جونز، وماركوس روخو، مع عدد من اللاعبين الشباب مثل بورثويك، ولينديلوف.

وكان جوزيه مورينيو قد انتقد إدارة مانشستر يونايتد بسبب عدم تلبية رغباته في سوق الانتقالات، حيث أكد أنه طلب التعاقد مع 5 لاعبين، أوضحت التقارير أنهم فريد، لاعب شاختار دونتسيك، وتوبي ألديرفيريلد، لاعب توتنهام، وويليان، لاعب تشيلسي، وأليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس، وجاريث بيل، لاعب ريال مدريد.

وكان ييري مينا، قد انتقل لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية أحرز، حيث شارك منذ ذلك الحين في 6 مباريات صنع خلالهم هدف ولم يسجل أي هدف، إلا أنه تألق بشكل لافت للنظر مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020