بهدفه في شباك الاتحاد .. كهربا يتخطى عاشور في ترتيب أسرع أهداف الدوري



تمكن محمود عبد المنعم كهربا من تسجيل هدف مبكرًا لفريق الزمالك خلال المباراة التي تجمعه بالاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وسجل كهربا الهدف الأول في شباك الهاني سليمان بعد مرور 25 ثانية فقط من بداية المباراة ليصبح أسرع هدف تم تسجيله في بطولة الدوري الموسم الحالي 2018-2019.

وبهدفه في شباك الاتحاد السكندري أصبح هدف كهربا خامس هدفًا في أسرع الأهداف التي تم تسجيلها في تاريخ بطولة الدوري المصري.

ويعد أيمن يونس لاعب نادي الزمالك السابق هو صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري بهدفه الذي سجله في مرمى السويس عام 1991 في الثانية 11 من عمر اللقاء.

ويأتي حسام باولو مهاجم نادي الداخلية في المركز الثاني بالهدف الذي سجله في شباك المصري عندما كان لاعبًا في صفوف الاتحاد السكندري حيث انه سجل هدفًا بعد مرور 12 ثانية فقط من بداية المباراة.

بينما في المركز الثالث يأتي عبد الحميد حسن لاعب الأهلي السابق عندما كان لاعبًا في صفوف انبي بالهدف الذي سجله في شباك غزل المحلة بعد 13 ثانية فقط موسم 2005-2006.

وسجل أحمد رؤوف مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب بتروجيت الحالي عندما كان بقميص وادي دجلة الموسم الماضي، حيث انه سجل هدفًا في شباك المقاولون العرب بعد مرور 19 ثانية فقط.

وتخطى محمود عبد المنعم كهربا حسام عاشور قائد النادي الأهلي، حيث ان لاعب الفريق الأحمر كان صاحب المركز الخامس في ترتيب أسرع أهداف الدوري المصري بالهدف الذي سجله في مرمى طلائع الجيش بعد مرور 35 ثانية.

طالع أيضًا:

كهربا يسجل أسرع هدف في الدوري

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020