قناة الأهلي تهاجم وليد أزارو: لا انت ولا مدربك ولا "اجعص جعيص" يغير شخصية الأهلي



هاجمت قناة النادي الأهلي عبر برنامجها ملك وكتابة والذي يقدمه الإعلاميان عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، وليد أزارو، لاعب الفريق الأول، وذلك بسبب قيامه بقطع قميصه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للتحايل على ركلة جزاء.

وقال عدلي القيعي خلال حلقة اليوم الإثنين :"احنا اتكلفتنا، اتكلفتنا من الكاف، واتكلفتنا من تونس، واتكلفتنا من مشهد متضايقين منه بتاع قطع الفانلة، كنت من جوايا مش مبسوط، وانت مكنتش مبسوط ومفيش حد من مشجعي الأهلي كان مبسوط".

وأضاف القيعي قائلًا :"مفيش مبرر –مشهد قطع القميص- حتى لو فيه مبرر متعملش كده، شخصية الأهلي متعملش كده، شخصية الأهلي مفيش لاعب يقطع فانلته عشان يخدع الحكم، انت اتمسكت وعاوز تظهر الواقعة بطريقة ساذجة!".

وتابع المشرف على لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي حديثه قائلًا :"انت يابني في النادي الأهلي لا انت ولا مدربك ولا أجعص جعيص أيًا كانت نواياه مش محتاجين البنلتي ده، لو روحنا مضغوطين كنا يمكن نكسب، إنما انت رايح وكله بيشدك وبيشتتك متقوليش الفرقة متأثرتش".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد قرر إيقاف وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي لمباراتين على خلفية قيامه بقطع قميصه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل التحايل للحصول على ركلة جزاء.

وكان النادي الأهلي قد فشل في حصد لقبه التاسع بدوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور النهائي من المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا