سلسلة فشل طارق يحيي مستمرة بخسارة جديدة امام سموحة



إستطاع نادي سموحة تحقيق فوز هام علي فريق نادي طلائع الجيش في مواجهة الفريقين ليزيد من اوجاع كتيبة طارق يحيي.

وفي فصل جديد من فصول النتائج السيئة للمدير الفني طارق يحيي تمكن فريق نادي سموحة من الحاق هزيمة اخري للفريق العسكري في اللقاء الذي جاء في إطار أحد مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز وتحديداً الأسبوع الخامس.

لم ينتظر صاحب ملعب الإسكندرية كثيراً وباغت الفريق العسكري مبكراً ليصل الي مرمي الضيوف بهدف في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق المهاجم الكاميروني للفريق رونالد وانجا ليعلن عن بداية الاثارة وأزمة جديدة لطارق يحيي ولفريق الطلائع.

حاول فريق طلائع الجيش العودة في النتيجة وضغط من اجل تسجيل هدف التعادل وهو ما نجح به احمد سمير في الدقيقة 28 لتشتعل احداث اللقاء ويعود الامل لطارق يحيي في كسر سلسلة النتائج السلبية الممتدة معه منذ أكثر من عام كامل رفقة كل الأندية التي قادها في الدوري العام.

تلاشت امال طارق يحيي تماماً بعدما استطاع حسام حسن هداف سموحة الأبرز في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 لينهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

وعلى الرغم من توفر 45 دقيقة كاملة في النصف الثاني من اللقاء الا ان ملامح المباراة لم تتغير حتى النهاية ليسقط فريق طلائع الجيش في فخ الخسارة من جديد.

وبالهزيمة امام سموحة يواصل طارق يحيي سلسلة النتائج السلبية التي بدأت منذ العاشر من شهر أغسطس من عام 2018 وحتى الان ليفشل في تحقيق الفوز في 18 مباراة على التوالي مع كل الأندية التي قادها من مقعد المدير الفني في بطولة الدوري العام.

وبهذه النتيجة استطاع نادي سموحة رفع رصيده إلى 9 نقاط ليقترب من المربع الذهبي بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 4 نقاط بالمركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري العام.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020