تحرك قانوني عاجل لضرب الوقيعة بين جمهور الأهلي والهلال السوداني



كلف مجلس إدارة النادي الأهلي المستشار القانوني للنادي محمد عثمان بالتحرك بشكل قانوني ضد بعض الأشخاص التي قامت بتزوير محادثة "واتساب" بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحماده صدقي المدير الفني السابق للهلال السوداني.

وأوضح محمد عثمان في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي "كلفت بتقديم بلاغ للجهات الشرطية المختصة متمثلة في الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بتقديم بلاغ يكشف عن هوية بعض الأشخاص التي تدير صفحات ارتكبت جريمة متمثلة في اصطناع وتزوير محادثة واتساب بين سيد عبد الحفيظ وحماده صدقي مدرب الهلال السوداني السابق".

وأضاف المستشار القانوني للأهلي بأن مصطنع هذه المحادثة لم يكتف بتزويرها ولكنه حرض الجماهير إلى تصديرها لصفحات جمهور الهلال السوداني الذي كان على وعي واكتشف أن هذه لعب صغار وحيل صبيانية لزرع الكراهية بين جمهور الأهلي والهلال السوداني.

وتابع عثمان تصريحاته بأن الجهات المختصة أخذت البلاغ على محمل الجد وبدأت في إجراء التحريات الخاصة بهذا الأمر.

وأشار المستشار القانوني بالأهلي بأن إدارة الأهلي تحسبا لخطورة هذا الموقف خاصة أن من قام بتزوير هذه المحادثة هم من قاموا بتزوير خطاب قبل مباراة الترجي التونسي وأجج المشاعر بين الجماهير مشيرا بأن التهمة التي تطال مرتكب هذا الواقعة هو أمور تحض على تكدير الأمن والسلم العام.

يذكر أن بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك استغلت رحيل حماده صدقي عن تدريب الهلال السوداني واصطنعت محادثة بين مدير الكرة بالأهلي وحماده صدقي وقاموا بنشرها بصورة واسعة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020