قبل مواجهة الأهلي.. المقاولون العرب يدعم صفوفه بالتعاقد مع نيجيري جديد



نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في تدعيم صفوفه بلاعب نيجيري جديد قبل مباراته المقبلة في بطولة الدوري والتي ستجمعه بالنادي الأهلي.

ومن المقرر ان يواجه المقاولون العرب نظيره النادي الأهلي يوم الاحد الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن معتز البطاوي المشرف على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن إعارة النيجيري جاكوب نجوكو لاعب الفريق إلى صفوف المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا تلقى عرضين رسميين من ناديي انبي والمقاولون العرب، يطلبان خلالهما استعارة النيجيري جاكوب نجوكو لمدة ستة أشهر، بدءا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نهاية الموسم الكروي ٢٠١٩-٢٠٢٠.

وقدم جاكوب مستوى طيب للغاية مع فريق سيراميكا كليوباترا بعد التعاقد معه في الصيف الماضي، ولفت انتباه العديد من أندية الدوري الممتاز، وذلك بسبب سرعته الكبيرة بالإضافة إلى قدرته على اللعب بتلك القدمين في أكثر من مركز بالخط الهجومي، وكذلك اجادته الكبيرة لتسجيل الأهداف وصناعتها.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب، ليصبح لاعبا رسميا داخل قاعة ذئاب الجبل في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 29 نقطة، حصدهم من 13 مباراة، حيث انه حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في اثنين وخسر مثلهما، مسجلا 18 هدفًا، وسكنت شباكه 8 أهداف.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020