آخر تطورات إصابة رمضان صبحي وفايلر يطمئن على وليد سليمان



يبدأ رمضان صبحي لاعب الأهلي تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وقام اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية "الجمانيزيوم" وبعدها تدريبات الجري الخفيف في الملعب.

الساعات المقبلة ستكون بداية مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي من خلال رفع معدلات الوحدات البدنية بشكل تدريجي؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي.

وأجرى رمضان صبحي أشعة أثبتت التئام المزق بنسبة 80٪، حيث يحتاج اللاعب لفترة زمنية تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية، تمهيدًا لوضعه بعدها تحت تصرف الجهاز الفني لإشراكه في المباريات بشكل تدريجي من خلال الدفع به في جزء من المباريات بشكل تصاعدي لحين استعادة قوته البدنية كاملة.

ومن جانبه حرص السويسري رينيه فايلر على الاطمئنان على حالة وليد سليمان الذي يعاني من ثقل في عضلة السمانة، وغاب بسببها عن مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي كما خرج من قائمة الأهلي للقاء طنطا.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع طبيب الفريق للوقوف على حالة اللاعب والمطالبة بتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وبات من المقرر أن يخضع وليد سليمان لفحص طبي في أول مران للفريق؛ للاطمئنان على حالته عقب انتهاء مباراة طنطا المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.


 

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020