كلوب عن مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد: لا أريد أن أخسره ولم يتصل بنا أحد حتى الآن



تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 والتي تنطلق يوليو المقبل.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: " لا يوجد قرار، هل أريد أن أخسر لاعبًا في فترة ما قبل الموسم؟ لا بالطبع لا، بالطبع هناك أمور مختلفة، يجب أن نفكر في أشياء مختلفة نحن بحاجة لمزيد من المعلومات، ولم يتصل بنا أحد حتى الآن".

وأضاف كلوب: "إنها ألعاب أولمبية. أنا شخص رياضي، علينا أن نرى كيف يمكننا التعامل معهلا يمكننا مناقشة الأمر لأننا لا نعرف الكثير بعد سنتحدث وسنرى ".

وكان El-Ahly.com قد كشف في وقت سابق بأنه لم يحدث أي تواصل حتى الآن بين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من أجل التواجد في قائمة المنتخب في الأولمبياد المقبلة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.com فإن محمد صلاح لديه الرغبة للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في البطولة المقبلة، ولكن سيتم حسم هذا الأمر خلال جلسة منتظرة سيعقدها اللاعب مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

وكان شوقي غريب قد قاد المنتخب الأولمبي للتويج ببطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عامًا التي استضافتها مصر، ليضمن بذلك التأهل لأولمبياد طوكيو.

يذكر ان المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قد أكد في وقت سابق ان قرار مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد المقبلة سيكون في يد اللاعب وناديه الإنجليزي، وذلك بسبب ان الفترة التي ستقام خلالها البطولة تشهد استعدادات الأندية الأوروبية للدوريات.

 

 

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020