فايلر يرفض طلب أفشة قبل مباراة المصري



متابعة إسلام أسامة

سيغيب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن سبب استبعاد أفشة من المباراة هو شعره بآلام في الركبة، مُشيرًا إلى رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر استبعاده من اللقاء.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن أفشة طلب من رينيه فايلر خوض اللقاء بشكل طبيعي وعدم الاكتراث بالإصابة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

 وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن المدرب السويسري رينيه فايلر قرر استبعاد اللاعب وعدم الانصياع لطلبه خوفًا من تفاقم الإصابة، خصوصًا وأن الفريق قادم على سلسلة مباريات قوية.

ويستضيف النادي الأهلي في الثامنة والربع من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية فريق المصري، باللقاء المؤجل من الجولة السادسة من الدوري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 42 نقطة من فوزه في 14 لقاء على التوالي، فيما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يواجه في مباراته المقبلة فريق الزمالك في السوبر المحلي، قبل أن تتكرر المواجهة في منافسات الدوري، على أن يخوض بعدها الفريق مباراتين أمام ماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020