امنعوا الضحك.. الزمالك عن لافتة نادي القرن: خطوة ضمن إجراءات حصولنا على حقنا المشروع



فسّر مجلس إدارة نادي الزمالك سبب رفع لافتة على أسوار مقر الأبيض تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات، والتي أثارت سخرية الجميع.

وأوضح نادي الزمالك في بيان رسمي أن مجلس الإدارة قام بوضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل الجملة المذكورة مسبقًا، مُشيرًا إلى إنها ضمن الإجراءات التي يتخذها في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

وأكد الزمالك أنه حقق تسعة ألقاب قارية في القرن العشرين أكثر من أي فريق آخر، دون الاكتراث باللوائح التي وضعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للإعلان عن الفائز بذلك اللقب.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم، وعضوية هانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

وذكر النادي في بيانه :"يسعى مجلس إدارة الزمالك إلى استعادة حق النادي جماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين".

يُذكر أن El-Ahly.com  كان قد كشف باللوائح والمستندات معطيات العقوبة المحتملة على الزمالك، حيث يُسمح للاتحاد الأفريقي معاقبة كل من يستخدم شعاره بدون أي وجه حق.

باللوائح والمستندات: العقوبات تنتظر الزمالك بعد لافتة نادي القرن الحقيقي

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020