عبد الحفيظ يكشف موعد انتظام حمدي فتحي في تدريبات الأهلي الجماعية



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

كشف النادي الأهلي عن موعد انتظام حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بتدريبات المارد الأحمر الجماعية، وذلك بعد تغيبه عنها قرابة 8 أشهر بداعي الإصابة.

وكان حمدي فتحي قد تعرض لإصابة قوية في معسكر المنتخب الوطني بشهر أكتوبر الماضي، عبارة عن قطع في غضروف الركبة، مما استلزم إجراء عملية جراحية تغيب على إثرها لعدة أشهر.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن حمدي فتحي، سيشارك في المران الجماعي نهاية الأسبوع المقبل، بعد تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي وتجهيزه بشكل نهائي للعودة إلى المشاركة.

وأكد عبد الحفيظ أن حمدي فتحي سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، نهاية الأسبوع المقبل بعد تعافيه بشكل نهائي من إصابته التي تعرض لها بمعسكر المنتخب الأخير.

وخاض حمدي فتحي جلسة في «الجيم» ثم استكمل تدريباته التأهيلية صباح اليوم الثلاثاء على هامش مران الفريق الذي انطلق في الثامنة والنصف صباحًا بملعب التتش.

يُذكر أن لاعبو الأهلي خاضوا حصة تدريبية من مجموعة واحدة صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري العام المُقرر له في شهر أغسطس القادم.

وسيحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات يومي الخميس والجمعة المقبلين، على أن يكون استئناف التدريبات بدايةً من الخامسة مساء السبت.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020