رسميا.. فايلر يجدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم



أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن توقيع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد.

وأوضح توفيق في بيان رسمي أن عقد رينيه فايلر الجديد مع الأهلي ينتهي بنهاية آخر مباراة في موسم 2020 /2021، مُشيرًا إلى أن السويسري سيعود للقاهرة يوم الإثنين القادم لاستكمال مهمته مع الفريق.

وقال توفيق إن هذه هي رغبة فايلر منذ بداية المفاوضات معه، مُشيرًا إلى أنه أكد على ذلك أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا.

وأشار إلى تعطل تجديد التعاقد مع فايلر جاء تقديرًا للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي استمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفترة القادمة واستكمال مسابقة الدورى وإفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

يُذكر أن رينيه فايلر، كان قد تولى تدريب النادي الأهلي خلفًا لمارتن لاسارتي في شهر أغسطس من العام الماضي، حيث نجح مع المارد الأحمر في تصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين، بالإضافة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والحصول على كأس السوبر المحلي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020