البدري: استئناف الدوري في مصلحة المنتخب



أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري أن استئناف مسابقة الدوري العام تصب في مصلحة الفراعنة، مُشددًا على أهمية استعادة اللاعبين لياقتهم قبل الانضمام للمنتخبات.

وقال البدري في تصريحات لبرنامج من الآخر عبر إذاعة شعبي إف أم :"لأول مرة يسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم للحكومات تتدخل في اتحادات كرة القدم وتحديد عودة الدوري نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب وباء كورونا".

وأضاف :"الأهم للمنتخب خلال الفترة الحالية قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتحديد موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية لتحديد خطة المنتخب بناءًا عليها".

وأشار إلى أنه تمت مناقشة موعد استئناف مسابقة الدوري وموعد انطلاق الموسم الجديد خلال اجتماعه مع اللجنة الخماسية، مُشيرًا إلى أن العام الجاري هو الحاسم لبطولات كثيرة للمنتخب منها تصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم".

وأكمل البدري في تصريحاته الإذاعة قائلًا :"أتمنى استئناف مسابقة الدوري العام وخوض اللاعبين مباريات محلية للتعويض عن فترة الإيقاف ليصب في مصلحة المنتخب".

وأوضح :"الكاف عليه عبء كبير جدًا في اتخاذ قرار بشأن المسابقات في ظل تفشي فيروس كورونا مما قد يواجه من صعوبات في بداية استئناف التصفيات وتوقف حركة الطيران في بعض الدول نتيجة للظروف الاستثنائية".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020