صلاح: لا أستطيع وصف شعوري بعد التتويج بالدوري الإنجليزي



كشف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن شعوره بعد التتويج ببطولة الدوري بعد ان غاب عن خزانة الريدز لمدة 30 عاماً.

هذا وكان ليفربول توج البريميرليج رسميًا عقب خسارة ملاحقه مانشستر سيتي أمام تشيلسي بنتيجة 2-1 مساء الخميس الماضي

وتحدث الفرعون المصري كما يحب جماهير ليفربول وصفه في تصريحات للموقع الرسمي للفريق" "إنه شعور لا يصدق أن تفوز ببطولة كهذه، التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب سنوات طويلة، أمر كبير بالنسبة للنادي والمدينة، لا يمكنني أن أصف ذلك باي كلمات، فمن الصعب أن نقول كيف اشعر".

وواصل: "عندما انضممت لليفربول، كنت ارغب بالفوز بالدوري الإنجليزي، أنه أول شيء في عقلي، أريد الفوز به وبدوري أبطال أوروبا".

واضاف: "الدوري الإنجليزي، أستطيع أن أقول الآن بعد فوزنا به، أنه شيء آخر بالنسبة للمدينة، الجميع مهووسون بالدوري الإنجليزي وبما حققناه".

وأوضح: "إنه شعور لا يصدق للجميع، لجميع مشجعي ليفربول في جميع أنحاء العالم بدون دعمهم، لم نكن لنتمكن من فعل شيء، لقد قاموا بعمل جميل، وكذلك فعل اللاعبون، إنه شعور رائع، لا أستطيع أن أشرح ذلك بالكلمات".

وعن تسجليه 17 هدف في الدوري الإنجليزي قال "مو": "تسجيل الأهداف من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات أمر جيد، أنا بخير وكل شيء يسير على نحو جيد مع الفريق، كما أننا فزنا بالألقاب".

واختتم حواره: " لقد بذلنا كل ما في وسعنا لجعل جماهير ليفربول سعداء، فبدون دعمهم لم نتمكن من فعل شيء، من المؤكد أنهم قاموا بعمل رائع في آنفيلد، ودعمونا في المباريات، أنا سعيد للغاية، وهذا اللقب من أجلكم ليفربول".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020