ياسر إبراهيم يتحدث عن استئناف التدريبات: لم نبدأ من الصفر والجهاز الفني وجه لنا رسائل واضحة عقب العودة



أوضح ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عودة الفريق للتدريبات عقب توقف النشاط الرياضي عقب التوقف الذي دام لمدة 3 أشهر بسبب أزمة جائحة وباء فيروس كورونا.

وخلال حديثه مع الموقع الرسمي للمارد الأحمر أكد إبراهيم ان لاعبي الأهلي لم يبدئوا من نقطة الصفر بينما باتو في اعلى درجات الجاهزية لاستئناف مباريات الدوري واستكمال مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا وهذا بفضل الالتزام بالبرنامج التدريبي خلال فترة التوقف.

وأضاف ياسر إبراهيم ان الجميع التزم بكافة التعليمات الطبية قبل وبعد العودة للتدريبات وأجرينا مسحة طبية أولى قبل العودة للمران ومسحة طبية ثانية يوم الأحد الماضي.

واكد أن الفترة الماضية شهدت تنسيقا على اعلى درجة مع الجهاز الطبي لتنفيذ البرنامج الغذائي الخاص بكل لاعب وقياس الأوزان بشكل يومي وكل اللاعبين التزموا بالتعليمات وهو ما ظهر بشكل واضح في التدريبات بعد العودة.

واختتم ياسر إبراهيم حديثه ان الجهاز الفني ووجه رسائل واضحة بعد العودة وهي ضرورة نسيان الفترة الماضية لأنها كانت خارجة عن إرادة الجميع ويجب التركيز بكل قوة وبمنتهى الجدية في التدريبات والاستعداد لعودة الدوري في أي وقت واستكمال المشوار في دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020