تقرير بريطاني: رمضان صبحي يقترب من مغادرة هيدرسفيلد.. ليس في حسابات مدربه الجديد



كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي من رمضان صبحي، لاعب الفريق المُعار إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع ExaminerLiveالبريطاني المختص في أخبار هيدرسفيلد أن رمضان صبحي قريبًا من مغادرة أرجاء ملعب جون سميث في الصيف المقبل، نظرًا لوضع كارلوس كوربيران، المدير الفني الجديد للفريق خطة جديدة للفريق.

وذكر التقرير :" كوربيران له الكلمة الأخيرة فيمن يذهب ومن يأتي في هيدرسفيلد هذا الصيف، وقد نظر بالفعل إلى كل أفراد الفريق، ويبحث النادي في خياراتهم للاعبين للتأقلم مع خطة 4-3-3، إلا أن صبحي ليس واحدًا منهم.. وهناك أندية تدور حول توقيعه".

وأضاف :"جمع هيدرسفيلد مبالغ مالية كبيرة من إعاراته منذ عودته إلى مصر في يناير 2019، ومع ما كما أن هناك عرضًا ظهر من أولمبياكوس اليوناني، والذي ورد أنه قدم عرضًا بقيمة 1.3 مليون يورو (أي حوالي 1.2 مليون جنيه إسترليني)".

وتابع :"بالإضافة إلى أولمبياكوس، الذي كشفت عنه تقارير صحفية يونانية، تم ربط اسم رمضان صبحي بأودينيزي الإيطالي وبشكتاش التركي وألميريا الإسباني، وقيل أن اللاعب منفتحًا على فكرة البقاء مع الأهلي، ويحرص هيدرسفيلد على إنهاء ملفه ببيعه بشكل نهائي".

وكان صبحي قد انتقل إلى هيدرسفيلد قادمًا من ستوك سيتي قبل موسمين، إلا أن كثرة الإصابات جعلت مشاركاته تقتصر على أربع مباريات فقط مع الفريق.

يُذكر أن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي قد أوضح أن القلعة الحمراء في تواصل مع هيدرسفيلد خلال الفترة الحالية لمناقشة مستقبل رمضان صبحي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020