نابولي يضم موهبة نيجيريا في صفقته الأغلى بالتاريخ



أعلن نادي نابولي الإيطالي ضم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب ليل وأحد اكتشافات الدوري الفرنسي، وذلك في صفقة هي الأغلى في تاريخ البارتونيبي.

ونجح أوسيمين البالغ من العمر21 عامًا من تسجيل 18 هدفا في 38 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، من بينهم 13 هدفا في الدوري الفرنسي الذي لم يكتمل على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولم تكشف إدارة نابولي أو ليل عن قيمة الصفقة، إلا أن العديد من التقارير الصحفية وعلى رأسها وكالة الأنباء الفرنسية أوضحت أن الانتقال بلغ قيمته 70 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين كمكافآت.

وأشارت وسائل إعلام فرنسية على غرار صحيفة ليكيب وراديو مونت كارلو إلى أن قيمة الصفقة بلغت قيمتها 80 او 81 مليون يورو، فيما تقلصت الأرقام من الإعلام الإيطالي، حيث أوضحت أن الصفقة قيمتها بين 50 و60 مليون يورو.

ويسعى نابولي لاستعادة مكانته بعدما أنهى الموسم الحالي من الدوري الايطالي في المركز السابع بجدول الترتيب، ليتأكد غيابه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا في حالة تمكنه من التتويج بلقب (تشامبيونز ليج) في نسخته الجارية.

ويعد ذلك الانتقال هو ثاني أكبر صفقات ليل الفرنسي، بعدما سبق وأن تخلى الموسم الماضي عن النجم الإيفواري نيكولاس بيبي إلى أرسنال الانجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بثمانين مليون يورو.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020