وائل جمعة: فايلر يسير على خطى مانويل جوزيه.. والمحترفين يجب ان يقودوا الأهلي لمونديال الأندية



عدد وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مميزات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال جمعة خلال حديثه عبر قناة الأهلي "رينيه فايلر يسير بخطى ثابتة وبشكل جيد، قبل ان يتولى تدريب الفريق كان يعرف قيمة وقدر النادي الأهلي، بعض المدربين الذين سبقوه كانوا سعداء لمجرد تواجدهم داخل النادي".

وأضاف "فايلر (شايل) مسئولية الأهلي، هو ليس من المدربين الذين يفرحون لتحقيق انتصار في مباراة لكنه يعلم ان النادي الأهلي يبحث عن الفوز بالبطولات وليس الفوز في مباريات".

وتابع "علاقته جيدة مع جميع اللاعبين وعادل معهم، من يستهتر يقوم باستبعاده ومن يؤدي بشكل جيد يشارك، ويستطيع استخدام جميع اللاعبين بشكل جيد، كل هذه مواصفات مطلوبة ان تكون في مدرب بحجم النادي الأهلي".

وأكمل جمعة "كما ان فايلر يتمتع بالشخصية القوية، والهدوء في تعامله مع الاعلام وعدم الانفعال، الشخصية هي من جعلت مانويل جوزيه ينجح في قيادة الأهلي لتحقيق العديد من الألقاب والبطولات وأرى ان فايلر يسير على نفس خطى جوزيه".

وأتم مدافع الأهلي السابق حديثه "أتمنى التوفيق في اختيار محترفي النادي الأهلي، لأنني مازالت مصمما على ان النادي الأهلي يحتاج محترفين أفضل من المتواجدين، المحترفين يجب ان يكونوا هم الأكثر تأثيرا على أداء الفريق ويقودا الأهلي لكأس العالم للأندية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020