أحمد مرتضى: الأهلي عمل الواجب مع مؤمن زكريا.. وسنخطط لمباراة ودية من أجله



أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن مبادرة لتنظيم مباراة ودية بين الأهلي والزمالك من أجل دعم مؤمن زكريا.

وقال نجل مرتضى في تصريحات تلفزيونية بقناة ناديه أمس السبت "أعلن على الهواء مباشرًة عن وجود تنسيق منتظر مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف بعد الحصول على مرتضى منصور من أجل تحديد موعد مناسب للأهلي والزمالك لتنظيم مباراة ودية بين الفريقين من أجل مؤمن زكريا".

وأضاف "سنتحدث مع رئيس النادي وسنقدم مبادرة بشكل رسمي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة إن أراد من أجل تنظيم مباراة ودية يتم تخصيص عوائدها المادية بالكامل لمؤمن زكريا من أجل المساهمة في علاجه".

وتابع "ستكون مبادرة لمنع التعصب وتهدئة الأجواء بين جماهير القطبين، يشرفنا أن نبادر بهذا الأمر من أجل الوقوف بجانب مؤمن زكريا".

وواصل أحمد مرتضى "يجب ان نتحدث بموضوعية، الكثير من الجماهير هاجموا الأهلي بسبب مؤمن زكريا، لكن النادي فعل كل ما يليق باللاعب وعمل معاه الواجب وزيادة الأسبوع ده".

وأختتم تصريحاته "اعجبت باحتفال محمد صلاح على طريقة مؤمن زكريا، هذه رياضة مهما كان التنافس بين الفرق، مؤمن كان لاعبًا في الزمالك وعلاقتي به جيدة وأتمنى له العودة سريعًا للملاعب".

 

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020