مران الأهلي – فايلر يجتمع بالشحات في حضور عبد الحفيظ.. ومران خاص للشناوي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة مصر المقاصة المُقرر لها السبت المقبل.

وكان المدرب السويسري فايلر قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين الماضي، على أن يواجه المقاصة الأسبوع المقبل في مباراة التتويج المحتملة بدرع الدوري.

محاضرة من فايلر

وبدأ المران بمحاضرة نظرية مطولة للسويسري رينيه فايلر، بحضور اللاعبين والجهاز الفني، تحدث خلالها عن مباراة الاتحاد الماضية، وبعض النقاط الفنية التي يركز عليها اللاعبون في مران اليوم.

جلسة بين فايلر والشحات

حرص رينيه فايلر، على عقد جلسة مع حسين الشحات، لاعب وسط الفريق، قبل بداية المران، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على حالته وبرنامجه التأهيلي ومدى جاهزيته.

تدريبات استشفائية

أدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة تدريبات بدنية واستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم، حيث خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية مع الفريق، قبل أن ينتظموا في مران استشفائي بشكل منفرد في «الجيم» بعيدًا عن تدريبات الكرة.

تدريبات منفردة للشناوي

خصص يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى مرانًا منفردًا للحارس محمد الشناوي، على هامش المران المسائي، حيث حرص المدرب البلجيكي على إعداد فقرات فنية خاصة ومتنوعة للشناوي بشكل منفرد.

تقسيمة قوية

حرص السويسري رينيه فايلر على إجراء تقسيمة قوية بالكرة للاعبين، وإيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لمنح التعليمات وتصحيح الأخطاء والتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020