لاسارتي يرحب بتدريب الزمالك



رحب مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي بتدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خلفًا لباتريس كارتيرون الذي قام بفسخ تعاقده مع الأبيض أمس الثلاثاء إثر دفعه لقيمة الشرط الجزائي.

وأوضح لاسارتي خلال تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه لم يتلقَ آي اتصالًا من مسئولي الزمالك خلال الساعات الماضية، وأنه تم إرسال صورة له من مصر يظهر من خلفه شعار الأبيض فقط.

وقال المدرب الأوروجواياني في تصريحاته الخاصة :"لم يتواصل معي أي شخص بشأن تدريب الزمالك، لقد علمت بإقالة كارتيرون عبر بعض الأخبار التي قرأتها خلال تصفحي للانترنت".

وأضاف لاسارتي في تصريحاته قائلًا :"هل سأوافق إن وصل لي عرضًا من الزمالك ؟ أنا في الوقت الحالي حرًا ولا أدرب أي فريق وسأكون منفتحًا لكافة الاحتمالات، وسيكون من الشرف لي أن يفكروا في التعاقد معي".

وبدا لاسارتي مهتمًا بإمكانية تدريب الزمالك، حيث تساءل عن أدق تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك، ووضع الفريق الحالي في المسابقات المختلفة، قبل أن يُعلق قائلًا :"يمكنني أن أتخيل كيف هو الوضع صعبًا الآن، رحيل مثل ذلك يكون بمثابة مفاجأة كبيرة".

يُذكر أن لاسارتي كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في يناير من عام 2019 بعد قرار مجلس إدارة الأهلي بإقالة باتريس كارتيرون من منصب المدير الفني على إثر خسارة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية في أسبوع واحد.

ورحل لاسارتي عن تدريب الأهلي منتصف أغسطس من العام الماضي بعدما حقق بطولة الدوري العام، إلا أنه لم يتولَ تدريب أي فريق آخر منذ ذلك الحين.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020