رسميا.. التعاون يعلن تعاقده مع باتريس كارتيرون



أعلن نادي التعاون السعودي تعاقده رسميًا مع باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، من أجل قيادة الفريق لموسمين مقبلين.

وأصدر نادي التعاون بيانًا مقتضبًا مساء اليوم الأربعاء عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، جاء فيه :"التعاون يتفق مع الفرنسي باتريس كارتيرون.. وقّعت إدارة النادي مبدئيًا مع المدرب كارتيرون لقيادة الفريق الأول لمدة موسمين".

وأضاف بيان النادي السعودي الذي يأتي بعد 24 ساعة من الإعلان عن رحيل كارتيرون عن الزمالك :"سيتم توقيع العقد النهائي بين الطرفين في قطر عند وصول المدرب".

ومن المفترض أن يصل كارتيرون إلى قطر بسبب تواجد فريق التعاون هناك حاليًا للمشاركة في منافسات الدورة المجمعة لبطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجارية.

وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك قد قام أمس الثلاثاء بفسخ تعاقده مع الأبيض بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته ربع مليون دولار فقط، ليرحل عن النادي قبل استكمال منافسات الموسم الجاري.

يُذكر أن رئيس نادي الزمالك كان قد توعد النادي الذي سيتعاقد مع كارتيرون، مُشيرًا إلى أن رئيسه لن يسلم منه أو يسلم من لسانه، مُشيرًا إلى أن ذلك النادي قام بـ "خطف" المدرب الفرنسي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020