طارق يحيي: أنا لما بخش نادي الزمالك بقلع جاكت الكرامة



أكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت الحالي بنادي الزمالك أنه يقوم بخلع رداء الكرامة، عند دخوله إلى مقر "الأبيض"، وذلك بعد ساعات من خلافته لباتريس كارتيرون، المدرب السابق للفريق.

وقال طارق يحيى خلال تصريحاته بقناة الزمالك بعد نهاية اليوم الأول له في تدريب الفريق :"توقيت تدريب الزمالك ؟ أنا لما بدخل الزمالك بقلع جاكت الكرامة".

وأكد يحيى خلال تصريحاته أيضًا أن بطولة الدوري العام قد حسمها لصالح الأهلي بشكل نهائي، مُشيرًا إلى أن فريقه لن يفرط في الحصول على المركز الثاني، حيث قال :"المركز التاني بتاعنا مش بتاع حد".

وطالب جماهير الزمالك بعدم القلق بعد رحيل المدرب الفرنسي في ظل انشغال الفريق في العديد من المنافسات، موضحًا أنه تحدث مع لاعبي الفريق وتعاهدوا على إسعاد الجماهير خلال الآونة المقبلة.

وكان باتريس كارتيرون قد قام أمس الثلاثاء بفسخ تعاقده مع الزمالك بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته ربع مليون دولار فقط، ليرحل عن النادي قبل استكمال منافسات الموسم الجاري.

وأعلن نادي التعاون السعودي مساء اليوم الأربعاء تعاقده بشكل رسمي مع كارتيرون لقيادة الفريق لمدة موسمين مقبلين، مُشيرًا إلى أن العقود سيتم توقيعها في قطر عند وصول المدرب.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020