موسيماني في رسالة هامة: لا تبالغوا في الفرحة.. الوداد لديه فرصة لتحقيق ما حققناه في المغرب



رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحديث عن فكرة ضمان المارد الأحمر تأهله إلى الدور النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي البطولة أمس السبت.

وسيطرت حالة من السعادة الكبيرة على بعض جماهير النادي الأهلي بالفوز على الوداد وتقديم أداء مميز في أرض الملعب والفوز بهدفين ولكن بيتسو موسيماني أراد توصيل رسالة هامة من خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء.

وقال موسيماني في تصريحاته الصحفية صباح اليوم الاحد "ستكون مباراة الإياب صعبة بالتأكيد، نعم نتملك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين نظيفين، ولكن المنافس أيضًا لديه نفس فرصة تحقيق هذا الامر في لقاء العودة".

وتابع "اعتبر مباراة الإياب هي بمثابة شوط ثاني نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح للوصول إلى المباراة النهائية، علينا عدم المبالغة في الافراح".

وأضاف "لقدحققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام، نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل بعد.. الأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل".

وواصل موسيماني تصريحاته "ليس مقبولا الآن الحديث عن المباراة النهائية لأننا لم نصعد بعد، نعم حققنا الفوز على الوداد في المغرب، ولكن التأهل لم يحسم بعد وعندما نقطع تذكرة الوصول للمباراة النهائية سيكون وقتها المجال متاحا للحديث عن المباراة الأخيرة في مشوار إفريقيا وحلم التتويج بالبطولة".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020