المقاولون العرب: ثلاثي الأهلي مرشح للانضمام للفريق في الموسم المقبل.. والشيخ خارج الحسابات



أكد علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب أن هناك عدد من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي تم طرح اسمهم من أجل الانضمام للفريق في الموسم المقبل.

ويشارك فريق المقاولون العرب في الموسم المقبل ببطولة الكونفدرالية الافريقية بعد أن أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا للاتحاد الافريقي "كاف" بأسماء الفرق المشاركة في البطولات الافريقية في الموسم المقبل.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر عصر الأحد " الموسم القادم سيكون صعب علينا، اللاعبين الحاليين في المقاولون هم وراء تحقيق المركز الرابع، ولم نحسم أي قرار بشأن الصفقات الجديدة، سنحتاج لاعبين لسد النقص في بعض المراكز".

وأضاف "المقاولون يضم لاعبين سبق لهم اللعب في بطولات إفريقيا مثل ابراهيم صلاح ومعروف يوسف وهؤلاء اللاعبين هم السبب في حصولنا على المركز الرابع".

وتابع مدرب المقاولون " لم يتم طرح اسم أحمد الشيخ لاعب الأهلي مطلقا، تم طرح بعض الأسماء مثل اللاعبين الناشئين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة مع الأهلي مثل شادي رضوان وعربي بدر ومحمد فخري".

واختتم عبد الغني تصريحاته " إدارة المقاولون تساند وتدعم الجهاز الفني واللاعبين، سنعمل على تدعيم الفريق بـ2 أو 3 لاعبين، وهناك لاعبين كثيرين معروضين على المقاولون، ولكن سنبحث فقط عن احتياجات الفريق في الموسم المقبل".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020