موسيماني عن وليد سليمان: ياليتني وصلت مصر مبكرا



علّق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على مستوى وليد سليمان، نجم الفريق الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدفين رائعين في شباك الانتاج الحربي.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الانتاج الحربي :"اسألوني عن وليد سليمان، أريد أن أتحدث عنه.. هو لاعب كلاسيكي".

وأضاف :"إنه يسجل كلما شارك، لو شارك دقيقتين سيسجل أهداف، ولو شارك 5 دقائق سيسجل أهداف أيضًا، وأهداف رائعة، إنه لاعب رائع ولا يصدق".

وتابع :"أنت تعرفون أنه من الصعب أن يلعب مباراة كاملة، هو يشارك بديلًا ويتمكن من تسجيل أهداف رائعة، وأيضًا لا يشتكي من جلوسه احتياطيا رغم ذلك".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"كلما يشارك يسجل الأهداف، أنا أحترمه جدًا وأتحدث معه باستمرار، هو يعطي المثل للاعبينا الصغار كيفية تسجيل الأهداف".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"ياليتني كنت موجودًا في وقت مبكر في مصر من أجل أن أعمل معه وهو صغير في السن، ولكن للأسف أنا اكتشفته في وقت متأخر".

وتغلب الأهلي على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف سجلهم علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان (هدفين)، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021